الأهلي يفجر هيروشيما 2012


 جول إف ام
تفوق الأهلي على نفسه أمام هيروشيما، وأسقط بطل اليابان بهدفين مقابل هدف في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية في المباراة التي أقيمت باليابان.


وقدم الأهلي مردوداً طيباً في معظم مجريات المباراة بإستثناء الربع الساعة الأخيرة من الشوط الأول التي شهدت استحواذ تام لمحاربو الساموراي.


وصعد أبطال القارة الأفريقيه إلى دور نصف نهائي المونديال كورينثيانز البرازيلي يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً.


وبات محمد أبو تريكة نجم الأهلي ضمن قائمة هدافي البطولة مع ليونيل ميسي ساحر برشلونة والمهاجم الكوري بوهانج بعد تسجيله للهدف الثاني في مرمى هيروشيما ليصبح رصيده 4 أهداف.


ولعب شريف إكرامي حامي عرين الأهلي دوراً مؤثراً في خروج فريقه فائزاً بعدما تصدى لأكثر من كرة أمام مهاجمي هيروشيما.


القمة والقاع


ظهر الأهلي بمستوى مبهراً في الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الأول مما أسفر عن هدف أحمر عن طريق السيد حمدي الذي تلقى تمريرة أرضية من أحمد فتحي في الجبهة اليمنى قابلها بتسديدة أرضية بقدمه اليسرى.


وتعرض حسام غالي قائد الأهلي إلى الإصابة في الدقيقة 32 التي أسفرت عن عدم قدرته على إستكمال المباراة ليحل بدلاً منه الساحر محمد أبو تريكة.

مع خروج غالي ظهر الأهلي بمستوى متراجع بعد إنعدام دور المايسترو الذي كان يجيد الضغط على المنافس من منتصف الملعب.


ونجح هيروشيما في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 33 بعدما قابل هيساتو الكرة بتسديدة قوية في مرمى شريف إكرامي الذي لا يتحمل مسئولية الهدف.


بصمة الساحر


وأبى محمد أبو تريكة أن تخرج المباراة دون أن يضع بصمته بتسجيله هدف الصعود في الشوط الثاني في الدقيقة 55 بعد تلقيه تمريرة من أحمد فتحي أحد أفضل لاعبي الأهلي في المباراة وسددها الساحر بقوة في مرمى هيروشيما.


ومن كرة لا تضيع من ساتو، أنفرد المهاجم الياباني بمرمى شريف إكرامي تماماً لكنه سدد بقوة أرضية خارج الثلاث خشبات.


وأنقذ إكرامي مرمى الأهلي من فرصة خطيرة في الدقيقة 83 بعد تصديه لتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء حولها الحارس الشاب إلى ضربة ركنية.

الهدف الاول للأهلي في هيروشيما




الهدف الثاني للأهلي "ابو تريكة"



هدف هيروشيما في الاهلي

لا تنسى دعمنا بلايك إن أفادك الموضوع و شكرا

ليست هناك تعليقات: